Exchange Lab

مدونات المغرب الدولي

Exchange Lab

تأسست مؤسسة xchange LabE في أواخر عام 2017، وهي تهدف إلى تعزيز تعليم اللغة الإنجليزية في المغرب من خلال تقديم دورات ميسورة التكلفة للأفراد، الشركات، والمنظمات غير الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، تعمل المؤسسة على نشر الوعي بأهمية اللغة الإنجليزية كأداة أساسية في دعم النمو والتطور بالمغرب، وذلك من خلال مقالات، فيديوهات، وبودكاستات.

طلابنا ينتمون إلى 14 دولة من إفريقيا، أوروبا، وآسيا. منذ إطلاق دوراتنا عبر الإنترنت في أبريل 2020، اعتمدنا نظامًا قويًا ومميزا، لإدارة التعلم لضمان تجربة تعليمية سهلة وفعّالة وممتعة، ونعتمد على دورات عبر الإنترنت مع دروس مباشرة من معلمِين مؤهلين. الدورات المتاحة مفتوحة للجميع من المبتدئين إلى المستويات المتقدمة.

نظراً لأن غالبية طلابنا هم مهنيون يسعون إلى تعلم التواصل بفعالية، قمنا بتطوير مناهج تعليمية تركز على استخدام اللغة الإنجليزية في سياقات حقيقية، بعيداً عن الدروس التقليدية التي تقتصر على القواعد.

كعضو في Exchange Lab، أو "Xlabber"، ستحصل على حساب خاص على منصتنا، حيث يمكنك الوصول إلى الدروس المباشرة، ملخصات مكتوبة، واجبات، تمارين، اختبارات، شهادات، بالإضافة إلى دورات إضافية مسجلة مجاناً.

للمزيد من المعلومات ، المرجو التواصل معنا: 

Tags: xchange LabE
Share: